Thursday, 8 September 2016

هوندا سيفيك si 13





+

سيارة هوندا سيفيك سيارة هوندا سيفيك التفكير خارج مربع يفقس. 2016 هوندا سيفيك هوندا سيفيك 2016 4.5 1.0 5.0 عصا التحول الإرسال وتختفي بسرعة من السيارات الجديدة، السيارات الوضع وسائق تدرك بألم بالنظر إلى أن أطلقنا حفظ كتيبات! حملة. هوندا هي واحدة من عدد قليل من أنصار المتبقية من هذه القضية، مع خمسة خطوط الإنتاج التي لا تزال توفر ناقل الحركة اليدوي. الجديد مقابل 2016 هوندا سيفيك كوبيه اختبار هنا يأتي معيار مع يدوية من ست سرعات في الأكثر بأسعار معقولة مستوى LX تقليم لها، وانها عرض رئيس لعلبة التروس فضل لدينا. ونحن نحبذ أدلة لأنهم في جوهرها أكثر متعة وتنطوي في معظم حالات القيادة. إعطاء السلطة الكاملة سائق على النسب والعتاد والمشاركة مخلب عادة ما يساعد السيارة يشعر أسرع على قدميها. هذا هو الحال هنا، حيث فاز كوبيه المدنية LX، مع الوقت 7.6 ثانية من الصفر إلى 60 ميلا في الساعة وبنسبة 15.9 الثاني المدى ربع ميل، واختبارها قبل 2016 سيفيك EX بأربعة أبواب مزودة متغير باستمرار التلقائي انتقال بنسبة 0.6 الثاني في المدى إلى 60 ميلا في الساعة وبنسبة 0.4 في الثانية في ربع ميل. (وحرصا على الكشف الكامل، وكان كوبيه أيضا 76 جنيه أخف وزنا.) وحتى مع تحول عصا، ومع ذلك، فإن كوبيه المدنية لا يمكن أن يتماشى مع كيا فورتي KOUP وجولف TSI من فولكس واجن وخنفساء-على الرغم من أن هؤلاء الثلاثة لا تتباهى محركات ديزل. سيفيك، على النقيض من ذلك، وهي مجهزة-مراجعة سعيدة 2.0 ليتر من الطبيعي أن يستنشق أربع أسطوانات. انها تصميم جديد يضم أكثر قوة من سيفيك تمتعت من أي وقت مضى في شكل قاعدة: 158 حصانا، جنبا إلى جنب مع الخط الأحمر 6750 دورة في الدقيقة وصدح والتينور الإيطالي بين 3000 و 6000 دورة في الدقيقة التي تبدو أفضل بكثير من التربية الوطنية ذو المستوى الأعلى "1.5 ليتر توربو أربع . وهبت هذه القاعدة 2.0 ليتر مع متغير intake - والعادم صمام توقيت ورفع، جنبا إلى جنب مع حقن ميناء التقليدي. كتلة الألومنيوم المصبوب يحمل المتشددين الحديد اسطوانة، العمود المرفقي مزورة الصلب، وتصدع الحد الأقصى للربط قضبان. ويلقي العادم بشكل متكامل مع رئيس الألومنيوم اسطوانة. خلال 100،000 ميل الأولى، لا يحتاج صيانة وراء عمليات التفتيش وفي الوقت المناسب السائل وتصفية البدلاء. صف بنفسك متزوجة من ممتازة ست سرعات، انها القوة المحركة للتأكد من أن إرضاء. يتم وضع بدالات LX بشكل صحيح لدوونشيفتينج الكعب والقدم، وناقل لديه شعور لذيذ والعمل. ويلقي هي قصيرة ومنخفضة الجهد، ويمكنك الشعور synchros في العمل، وبخاصة إشراك الثالثة والعتاد. يتم تقديم دليل فقط مع محرك 2.0 ليتر، ولكن في العام القادم هوندا أيضا سوف تتحد مع 174 حصانا محرك توربو 1.5 ليتر في كشوفات وسيارات السيدان سيفيك أعلى المواصفات، والتي تتوفر حاليا فقط مع CVT التلقائي. وCVT هو متاح أيضا مع قاعدة 2.0 ليتر، لمبلغ إضافي 800 $. انتشار حملة نسبة أوسع 17 في المئة، والسماح لها للتغلب على 38 ميلا في الغالون الاقتصاد في استهلاك الوقود الطريق السريع وكالة حماية البيئة العصا LX بنسبة 3 ميلا في الغالون وأعلى تصنيف في المدينة 26 ميلا في الغالون بنسبة 4 ميلا في الغالون. وتمت برمجة CVT هوندا لتجنب تأثير المطاط الفرقة مزعج أثناء التسارع، حيث الطائرات بدون طيار محرك بلا هوادة في دورة في الدقيقة عالية في حين أن السيارة تجمع السرعة. وchain - (مقابل العتاد) لا يلمع نهج محرك الأقراص أثناء اجتياز التحركات حيث لكمة من على دواسة البنزين بسرعة رسائلهم المحرك دورة في الدقيقة قرب ذروة حصانا مع عدم وجود اشارة إلى الصدمة مجموعة الحركة التي ترافق gearchanges مفاجئة في التقليدية صعدت والعتاد التلقائي . سيفيك EX CVT أيضا ملفقة سليم العصا LX في تجاربنا عابرة، تسارع، ولكن هذا يرجع في معظمه إلى إجراء لدينا: اتمتة أحرار في بالاستعداد بينما نترك الأدلة في توب جير. الحالمين أن LX المدني هو مخفضة فولكس فاجن جولف GTI في قذيفة الجسم أقل يشبه الصندوق تكون ناضجة لخيبة الأمل. في حين توليد القوة التي هو على استعداد، والشاسيه وLX ليست متحمسة وجود الكثير من المرح، ومعظمهم بسبب انها تعرقل من قبل فايرستون FT140 الإطارات كل موسم. أنها تنتج مجرد 0.82 غرام من الاستحواذ على قبضة، وأنها تعاني أيضا من قبضة الكبح باهتة، وتمتد مسافة التوقف 70 إلى صفر ميلا في الساعة إلى 188 قدم غير قادرة على المنافسة. السد أدائها المتواضع، عانت سيارتنا اختبار من بعض تتلاشى الفرامل في مسار اختبار. ومع ذلك، فإن LX لا تؤدي إلى السبب في الظهر القيادة على الطرق مع لمسات من توجيه مشاعرهم وفعال هيئة لفة ضبط النفس، التخميد أن لا يعوق ركوب، وسلوك حميدة في كل الظروف القصوى حاولنا. وفي حين أنه لن التشويق أي سائق الذي ضغطت على الحدود الخارجية للفيزياء لسنوات، ينبغي أن LX إرضاء نوبي الذي كسب سيفيك مع ACT المثالي أو عشرات سبت كما كوبيه، سيفيك له الأبواب طويلة لتوفير سهولة الوصول إلى المقعد الخلفي. على الجانب المدين، والأبواب هي ثقيلة ومرهقة لفتح عندما كانت متوقفة على المنحدر. كما انها واجبا لدخول المقعد الخلفي من جهة السائق، لأنه يتطلب سحب اثنين من دلو والنشرات الضابط اليدوية إلى الانزلاق وتقلب ذلك المقعد. انه من الاسهل على الجانب الركاب حيث مسح رافعة واحدة الوصول للدخول ويوفر دواسة المقعد الخلفي الدراجين الهروب جاهزة. التصويت أخرى ضد كوبيه هو أن رؤساء ركاب المقعد الخلفي خارجي ركوب تحت الإضاءة الخلفية ورأس المحتل المركز التدليك وCHMSL. على الأقل أنه من السهل للافراج عن مقاعد خلفية 60/40-تقسيم لتمتد قدرة الجذع 12 قدم مكعب في. في الجبهة، والكونسول الوسطي هو تصميم على مستوى مزدوج، قبل وراء شيفتر على حد سواء، وتقدم الكثير من كوبيس للمشروبات، والهواتف، والمفاتيح، وغيرها. تحت $ 20K في حين أن LX هو نقطة دخول إلى عالم المدنية مع قاعدة سعر فقط التملص من تحت 20000 $، هوندا سخية مع المعدات القياسية. وقماش التنجيد جذابة، وبالاشتراك مع المقاعد الأمامية عززت بشكل جيد، بتأمين السائق في المكان خلال الاستحواذ العدوانية. كما تشمل عجلات ألومنيوم 16 بوصة أنيقة، وكاميرا احتياطية، نظام التحكم الآلي بالمناخ، نظام تثبيت السرعة، في اتجاهين عمود المقود قابل للتعديل، والعدادات توفير درجة الحرارة الخارجية، وعداد السرعة الرقمي، والمعلومات رحلة في قاعدة السيارة. يمكنك توصيل الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق البلوتوث، المسؤول عن ذلك مع موصل USB، وإجراء مكالمات مع الأوامر اللفظية. ولكن لا نتوقع أحدث وسائل ضمان السلامة مثل حفظ نظام مساعد المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي، أبل CarPlay والهاتف أندرويد السيارات يعكس والملاحة والضغط على زر البداية، أو حتى راديو الأقمار الصناعية هنا. للحصول على أي من ذلك، يجب أن يصعد السعر / في سلم تقليم وسيفيك. وLX المدنية هو خيار ممتاز للمشترين مقتصد الذين يفضلون شكل كوبيه أنيق مسقوف إلى بديل تحاك مربع. انها ليست رياضي مثل بعض الأبواب الأخريين المدمجة، ولكن يدوي سهل الاستعمال انتقاله يجب أن يبادر المزيد من السائقين إلى أفراح التحول DIY. ربما حماسهم ستتحرك هوندا وشركات صناعة السيارات إلى أخرى توفير المزيد من الأدلة. الارتفاعات والانخفاضات الارتفاعات: المظهر الخارجي الأنيق، وديناميكيات لعوب، واحدة من عدد قليل من التحولات عصا المتبقية.




No comments:

Post a Comment